فندق اودست جدة
21.49765, 39.1936Odst Jeddah Hotel
وصف
يقع فندق فندق اودست جدة ذو 2 نجوم على بعد 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويوفّر المسبح الخارجي بالإضافة إلى النادي الصحي. يتميز الفندق بموقع على مسافة 1.3 كم فقط من البحر الأحمر، ويوفّر ساونا والمسبح الخارجي في الموقع.
الموقع
ستكون على مسافة 3.4 كم من كورنيش جدة وفي غضون حوالي 25 دقائق مشياً على الأقدام من سوق العلوي. يمكنك الوصول إلى وسط جدة في حوالي 20 دقيقة سيرا على الأقدام. استكشف المعالم التاريخية في جدة بدءًا من جدة القديمة البلد على بعد نحو 20 دقيقة مشياً على الأقدام.
الغرف
تحتوي الغرف في فندق فندق اودست جدة على تلفاز شاشة مسطحة مع قنوات فضائية والتلفزيون مع قنوات فضائية بالإضافة إلى الثلاجة الصغيرة المزودة بالبار ومكانيات القهوة والشاي لراحتك. يمكن للضيوف الاستفادة من شطافة بيديه والدوش المنفصل وحوض الاستحمام بالإضافة إلى قبعة الدوش وملاءات الحمام المتوفرة في الحمامات.
اكل و اشرب
يتم فتح المطعم يوميًا لتناول الإفطار.
الترفيه والأعمال
في هذا الفندق يمكنك الدفع مقابل المسبح الخارجي والمسبح المشترك. ويتميز فندق فندق اودست في جدة بالنادي الصحي والتدليك في الموقع.
معلومات أساسية حول فندق اودست جدة
| 💵 اقل سعر للغرفة | 87 US$ |
| 📏 المسافة الى المركز | 1.5 كم |
| 🗺️ تصنيف الموقع | 7.2 |
| ✈️ المسافة الى المطار | 21.3 كم |
| 🧳 أقرب مطار | مطار الملك عبد العزيز الدولي, JED |
الموقع
- معالم السياحة في المدينة
- بالجوار
- مطاعم
- فنادق مجاورة
تعليقات فندق اودست جدة
-
missingكتب تعليقًا في 05 يونيو
لاشئ اعجبني
كل شئ سيئ وسعره في بوكنج غالي جدا
-
missingكتب تعليقًا في 23 مايو
مساحة الغرفه ونظافتها واللوبي
مستوى الخدمه سي لايوجد ماء للشرب في الغرفه مجانيه لا توجد غلايه لايوجد شاي وقهوه لا توجد مكوه وكاويه لا توجد خزانه لا يوجد صوره لاتجاه القبله ولا سجاده فقدان لأبسط الأشياء المهمه بالنسبه ليه الفندق يستاهل نجمتين من خمسه
-
missingكتب تعليقًا في 23 مايو
الفندق يقوم بالترميم ع اعتقادي .. لاني شفت غرفتين قبل ما اسكن . غرفه في الدور السابع كانت قديمه وغرفه بالدور الرابع كانت جديده ومرممه وهي اللي سكنت فيها اعجبني بهو الفندق و المسبح والصاله الرياضيه و تصميم الغرفه والغرفه واسعه
ما اعجبني ازعاج السيارات لان النوافذ تطل عى الكوبري وقلة مواقف السيارات مكان الفندق سيء
-
missingكتب تعليقًا في 19 مايو
موقعه سيء جدا وليس كما هو مبين في الوصف
-
missingكتب تعليقًا في 07 مايو
لا شيء أعجبني في الفندق أو الزبالة
فندق قذر طللت سرير اضافي لطفلي احضروا لي سرير وسخ أول ما وصلت الفندق لقيت الغرفة غير عن وصف الموقع من ناحية عدد الأسرة والوسع حيث اعطاني غرفة عادية واضاف سرير ةانا حاجز غرفة عائلية لأربعة أفراد الثلاجة وسخة وفيها فواكه قديمة وفي النهاية العتب على اللي صنفه أربع نجوم
-
missingكتب تعليقًا في 07 مايو
السعر - - الاستقبال - المسبح
االسعر - الاستقبال - المسبح
-
missingكتب تعليقًا في 24 أبريل
فندق فااااااااااشل في حي افشل
موقع الفندق والتكييف متعطل و اللفت بس واحد يشتغل وصغير ومايستاهل حتى نجمه لا انصح احد بالسكن فيه
-
missingكتب تعليقًا في 21 أبريل
- السرير وفرش السرير نظيف ونظافة الغرفة كانت مقبولة
- أعطال في الحمام - الممرات كانت جداً سيئة وغير نظيفة - القيام بأعمال النظافة كان ردئ جداً وخصوصا الممرات , صحون المطعم كانت ملقاة في الممر إلى ثاني يوم - التحكم في التكييف غير مقبول وجوده خارج الغرفة
-
missingكتب تعليقًا في 16 أبريل
I came to the reception and they told me there is only twin bed room. I said: I have reservation for one-bed room. He said: you made this booking through Booked.net and we are not able to afford you the same room because the price is low. I reply: You are the one who go to Booked.net and put your prices, why you lie to us? He refused and he called his manager who was so aggressive and bad response. I asked them for document to show that they refuse to give me the reserved room. They give it to me with stamp after suffering.
I came to the reception and they told me there is only twin bed room. I said: I have reservation for one-bed room. He said: you made this booking through Booked.net and we are not able to afford you the same room because the price is low. I reply: You are the one who go to Booked.net and put your prices, why you lie to us? He refused and he called his manager who was so aggressive and bad response. I asked them for document to show that they refuse to give me the reserved room. They give it to me with stamp after suffering.
-
missingكتب تعليقًا في 14 أبريل
لا شيء جيد ولا أنصح بالسكن فيه .. أحرجت جداً حيث أن معي ضيوف من بريطانيا ..
تفاجأت أن الفندق يفتقر للنظافة (يوجد صراصير) في الحمامات .. وبلاط الحمامات متكسر .. .. ولا يوجد مستوى نظافة ولا يستحق نجمة واحدة
-
missingكتب تعليقًا في 10 أبريل
سيء جدا جدا لاتستطيع النوم والراحه بسبب مكانه السيء بالقرب من كبري بوسط المدينه
-
missingكتب تعليقًا في 05 أبريل
قربه لمعهد الادارة العامة المطعم روعه واسعاره مناسبة جدا والاطباق متنوعة
قلة مواقف السيارات تكييف الغرفة مرتبط باكثر من غرفة
-
missingكتب تعليقًا في 24 مارس
الغرفة مريحة
صدمت عند وصولي برفض الحجز المقدم من قبل موقع booking السبب: تم ايقاف الحجز في فترة اجازة منتصف الفصل والزحام حاولت اقناعهم لماذا تضعون فندقكم على الموقع ان كنتم ترفضون الحجز المقدم التعامل كان سيئا جدا ماعدا موظف جاء ليحل الوضع ويعترف بالخطأ ويوفر لي غرفة بعد انتظار اكثر من ساعة ..
-
missingكتب تعليقًا في 10 مارس
أعجبني الهدوء في الفندق وبشاشة الاستقبال وسعة الغرف , ويبدو أن فيه عمليات ترميم لنقله إلى نجوم أفضل
لم يعجبني فيه أنه لم تكتمل فيه أعمال الترميم وكان من الأولى الترميم دورا دورا
-
missingكتب تعليقًا في 04 مارس
الفندق غير نظيف اطلاقا راحة الاكل طالعه بقوووه وبعدين الفندق متهالك وقديم. ارجو مااحد يحجزه. ويتوهق مثلي